سيروم بندولين : أفضل سيروم للشعر الجاف والهايش للأطفال

سيروم الشعر هو وسيلة فعالة لإضافة اللمعان والحيوية إلى الشعر كما أنه يساعد على التحكم فى هيشان وتقصف الشعر وفيما يلى سوف نوضح كافة التفاصيل عن واحد من أفضل أنواع سيروم الشعر وهو سيروم بندولين للأطفال والكبار.

سيروم الشعر

السيروم هو واحد من منتجات العناية بالشعر التى لها فوائد عديدة ، فعند وضعه على الشعر يعمل على تغليف خصلات الشعر ويحميها من العوامل الضارة مثل أشعة الشمس والحرارة وغيرها كما أنه يترك الشعر ناعماً ولامعاً وسهل التصفيف.

الخصم بقي أكبر مع شفاء وفر

احصل علي كود خصم ب 50 جنيه + شحن مجاني

الخصم علي جميع منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكملات الغذائية

عادةً ما يعتمد سيروم الشعر فى تكوينه على السيليكون وهو عبارة عن مادة بلاستيكية تستخدم على نطاق واسع في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر.

أضرار السيليكون على الشعر

على الرغم من أن سيروم الشعر المصنوع من السيليكون قد يساعد فى حماية الشعر من العوامل الضارة ويمنحه النعومة واللمعان ولكنه قد يسبب بعض الأضرار أيضاً.

يمكن أن تشمل أضرار سيروم الشعر الذي يحتوي على السيليكون ما يلي:

مشاكل فروة الرأس :

بمرور الوقت مع استعمال سيروم السيليكون قد يسبب انسداد مسام فروة الرأس مما يؤدي إلى احمرار الجلد والتهابه وتهيجه.

بهتان الشعر:

على الرغم من أن سيروم السيليكون يهدف إلى إضافة اللمعان للشعر ، إلا أن الإفراط في استخدامه يمكن أن يتسبب في تراكمه على خصلات الشعر ، ليترك أثراً باهتاً وغير لامع.

تقصف وتساقط الشعر :

غالبًا ما يحتوي سيروم السيليكون على تركيبات ثقيلة يمكن أن تثقل وتضر الهيكل الأساسي لبصيلات الشعر مما قد يسبب تقصف وتساقط الشعر.

ونتيجة لأضرار السيليكون على الشعر بدأ الكثير فى البحث عن سيروم للشعر خالى من السيليكون ومن أشهر أنواع السيروم الخالية من السيليكون والآمنة للأطفال والكبار سيروم بندولين الذى يعد أول سيرم للشعر خالى من السيليكون في مصر والشرق الأوسط.

سيروم بندولين للشعر

سيروم بندولين للشعر

اطلب السيروم الآن

سيروم الشعر من بندولين يتميز بتركيبة خالية من السيليكون وغنية بزيت الأرجان وزيت المورينجا ولا تتراكم على الشعر أو فروة الرأس ولا تسبب انسداد المسام ، كما يتميز السيروم بسهولة غسله حتى باستخدام الشامبو الخالى من السلفات.

مكونات سيروم بندولين الجديد

يحتوى السيروم على مجموعة من الزيوت الطبيعية التى تمنح الشعر النعومة واللمعان كما تغذى الشعر بفضل محتواها من العناصر الغذائية.

زيت الأرجان

يعمل زيت الأرجان على ترطيب الشعر وحمايته من التلف ومنع التقصف والحفاظ على صحة فروة الرأس وقد يساعد أيضاً في منع تساقط الشعر وجعل الشعر أكثر كثافة.

زيت المورينجا

بالإضافة إلى فوائده فى جعل الشعر أكثر لمعاناً فإن زيت المورينجا يحتوى على مجموعة من العناصر الغذائية مثل الزنك (الضروري للحفاظ على شعر صحي) التى تساعد على زيادة إنتاج الكيراتين لتقوية الشعر ومنع تكسره. كما يحتوى أيضاً على البروتينات التى تساعد على حماية الشعر من العوامل الضارة المحتملة مثل الحرارة والبيئة.

زيت الجوجوبا

يتميز زيت الجوجوبا بأنه غنى بالفيتامينات والمعادن التي تغذي وتقوى الشعر مثل فيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين هـ والنحاس والزنك. كما يُعتقد أيضًا أن زيت الجوجوبا يمكن أن يمنع تساقط الشعر ويعزز كثافة الشعر.

زيت اللوز

يساعد زيت اللوز على تحسين لمعان وقوة الشعر كما أنه غنى بفيتامين ب7 أو البيوتين والبروتينات وأحماض أوميغا 9 الدهنية وفيتامين هـ.

مميزات سيروم بندولين للأطفال

  • خالى من السيليكون.
  • يترك الشعر ناعمًا ولامعًا وسهل التصفيف.
  • يحمى الشعر من التقصف والهيشان.
  • لا يتراكم على الشعر أو فروة الرأس ويحافظ على وصول الأكسجين إلى بصيلات الشعر.
  • لا يسبب انسداد مسام فروة الرأس أو قشرة الرأس أو الجفاف.
  • يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة، ويمنع تكسر خصلات الشعر وتقصفها.
  • مناسب لجميع أنواع الشعر.
  • مناسب للأطفال من عمر عام واحد وللكبار.

طريقة استعمال سيروم بندولين

  • اجعل شعرك مرطب بالماء وغير جاف.
  • خذ بضع قطرات من السيروم ثم افركه بين يديك جيدًا.
  • ثم وزع السيروم بالتساوي على الشعر وهو مبلل بداية من منتصف الشعر وحتى أطرافه.
  • قم بتصفيف الشعر كالمعتاد.

سعر سيروم بندولين للشعر

يتوافر السيروم بعبوة حجمها 120 مل ويبلغ سعره حوالي 185 جنيه مصرى.

اطلب السيروم الآن بخصم ١٥٪

شارك المقال
د.ولاء إمبابي
د.ولاء إمبابي

مسئولة المحتوي الطبي في شفاء ، حاصلة علي بكالوريوس صيدلة بدرجة إمتياز، مطلعة علي أحدث الدراسات والأوراق البحثية وكتبت أكثر من ٣٠٠ مقال طبي. تابعها علي تويتر

المقالات: 390

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.