اكانزا سبراي akanza spray : بخاخ إطالة مدة القذف

اكانزا سبراي Akanza Spray يستخدم لتأخير القذف عند الرجال، ولكن هل يمكن استعماله أيضًا للانتصاب؟ الإجابة وأكثر عن هذا الدواء تجدها في هذا المقال.

اسم الدواءاكانزا Akanza
نوع الدواءمستخلصات طبيعية وفيتامينات
الاستخداملعلاج سرعة القذف
المادة الفعالةفيتامين ج وهـ ومستخلصات طبيعية
الشكل الدوائيبخاخ

اكانزا سبراي Akanza Spray

  • يتوفر هذا المنتج على هيئة بخاخ موضعي.
  • يستخدمه الرجال لعلاج سرعة القذف.
  • يعتبر منتج آمن لاحتوائه على مواد طبيعية غنية بفيتامين ه وج والألوفيرا وغيرهم.

مكونات اكانزا سبراي (akanza spray ingredients)

فيتامين هـ و ج (Vitamin E & C) : هى فيتامينات لها خصائص مضادة للأكسدة قوية، تعمل على التخلص من الشوارد الحرة الضارة أو Free radicals (وهى عبارة عن جزيئات قد تسبب تلف الخلايا ويمكن أن تؤدي إلى تلف الأوردة في القضيب مما قد يؤدي إلى سرعة القذف) ويساعد التخلص من هذه الجزيئات فى تقليل المشكلات المرتبطة بسرعة القذف بمرور الوقت.

خلاصة الصبار والمنثول المنعش وزيت شجرة الشاي مستخلص التوت البري وحمض ل-ارجينين : كلها مكونات طبيعية تجعل الدواء منتجًا آمنا يساعد على الاسترخاء وتحسين الرغبة الجنسية.

دواعي استخدام اكانزا سبراي (Akanza spray uses)

يستخدم akanza سبراي للرجال الذين يعانون من سرعة القذف حيث يفيد في إطالة مدة العلاقة دون فقدان الشعور مما يزيد المتعة لكل من الشريكين دون أن يسبب الإدمان أو التعود على استعماله.

اكانزا سبراي akanza spray

اطلب الان ! يصلك فى 60 دقيقة

Akanza spray طريقة استعماله

يرش 5 إلى 6 بخات من سبراي اكانزا موضعيًا وقبل العلاقة بحوالي 15 إلى 30 دقيقة، مع تجنب وصوله للعين وفي حال ملامسته لها تغسل العين جيدًا بماء جاري.

مميزات أكانزا سبراى

  • منتج طبيعي آمن تمامًا.
  • لا يسبب التعود أو الإدمان على استعماله.
  • يطيل فترة العلاقة ولكن دون فقدان الشعور.
  • سهل الاستعمال والتطبيق.
  • سريع الامتصاص.

موانع استخدام اكانزا سبراي لسرعه القذف

لا يستعمل في حالات الحساسية تجاه أي من مكوناته.

التداخلات الدوائية لاكانزا سبراى

المنتج يُستخدم موضعيًا ولذلك لا توجد تفاعلات دوائية مؤكدة له مع غيره من الأدوية.

بدائل اكانزا سبراي

  • تايجر بخاخ Tiger spray.
  • جويبوكس أقراص Joypox tabs.
  • ديورجوي أقراص Durjoy tabs.
  • مانوفيبركين بخاخ Manovipercaine Spray.

ما هى أضرار اكانزا سبراي لسرعه القذف ؟

تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية تجعله آمنًا دون أضرار خطيرة متوقعة لدى مستخدميه، لكن كغيره من المنتجات يمكن أن يسبب تحسسًا لدى البعض، وأعراض الحساسية منها الحكة والتورم أو الاحمرار.

ما أفضل بخاخ لإطالة مدة القذف ؟

  • تايجر بخاخ: يحتوي على مكونات طبيعية منها المنثول والالوفيرا بالإضافة إلى البعض من الزيوت العطرية وكلها مكونات تساعد على زيادة التدفق الدموي وإطالة مدة العلاقة.
  • ليجنوكايين أو ليدوكايين بخاخ: يحتوي كلًا منهما على مادة الليدوكايين (Lidocaine) ذات التأثير المخدر موضعيًا، مما يقلل من الشعور ويطيل الفترة قبل حدوث القذف عند الرجال، ويستخدم قبل 10 إلى 15 دقيقة من العلاقة.
  • اكانزا بخاخ: منتج يحتوي على مكونات طبيعية آمنة لا تسبب الإدمان كما أنه يساعد على إطالة العلاقة دون أضرار تذكر لدى مستخدميه.

ما أفضل دواء لإطالة القذف ؟

  • جويبوكس أقراص: تحتوي هذه الأقراص على مادة دابوكسيتين بتركيزي 30 أو 60 مجم، وهو مناسب للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا، ولكن يجدر تناوله قبل العلاقة بعدة ساعات.
  • سيبرالكس أقراص: يحتوي على مادة سيتالوبرام لذلك يعد من مضادات الاكتئاب ويساعد على إطالة الفترة بين الانتصاب والقذف، ولكن لا يستعمل إلا تحت إشراف طبي.
  • منتجات التخدير الموضعي : مثل ليدوكايين أو زيلوكايين، أو ليجنوكايين سواءً كان بخاخ أم جل، حيث تساعد هذه المنتجات على تقليل الشعور مما يعمل على إطالة الفترة قبل القذف، ولكن قد تسبب بعضًا من فقدان المتعة لدى الرجل.

هل يمكن استعمال اكانزا سبراي للانتصاب؟

يستخدم اكانزا سبراي لعلاج سرعة القذف وتحسين الأداء الجنسي عند الرجال، ولكن لا يفيد فيما يتعلق بالانتصاب، ويستخدم لهذه الحالة أقراص تحتوي على مواد فعالة مثل سيلدينافيل أو تادالافيل

ماهو akanza spray ؟

بخاخ موضعي يستعمل لتأخير القذف عند الرجال، ويحتوي على مكونات طبيعية لا تسبب التعود

هل يمكن استعمال اكانزا للرجال والنساء؟

لا يُستخدم الدواء للنساء ولكن يُستخدم موضعيًا للرجال لتأخير القذف لديهم مما يساعد على تحسين العلاقة مع جلب المتعة لكل من الطرفين على حد سواء.

ما هي مدة مفعول اكانزا سبراي ؟

يختلف تأثير المنتجات الموضعية من شخص لآخر، واكانزا سبراي ليس استثناءً في ذلك، لكن من المتوقع أن ييستمر مفعوله لفترة قد تصل إلى 45 دقيقة أو أكثر.

شارك المقال
د. إسراء عبد الوهاب
د. إسراء عبد الوهاب

مسئولة المحتوي الطبي للأدوية في شفاء ، حاصلة على بكالوريوس العلوم الصيدلية جامعة الأزهر عام ٢٠١٦ ، عملت كصيدلانية بالعديد من الصيدليات الكبرى بالفروع ومراكز الاتصال ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، مهتمة بكافة ما يتعلق بالأدوية ومطلعة على أحدث المعلومات الطبية المعتمدة.

المقالات: 476

تعليق واحد

  1. حقيقة بارك الله فيكِ استاذتنا الدكتورة.
    فليس كل النشرات الطبية يفهم منها بهذا الشكل الجميل من توجيه وارشاد ونصائح واجابات عن اسئلة كثيرة تدور بذهن المتلقي او المريض
    هكذا تكون كتابة النشرات والروشتات
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *